جاري تحميل ... شريان

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

Home غير مصنف

حجم الخط

 


هل سيصبح كوفيد -19 أسوأ في الشتاء؟

'Will COVID-19 Get Worse in the Winter?


سؤال يتم طرحه من قبل الجميع هل سوف تزداد قوة فيروس كورونا في فصل الشتاء وينتشر اسرع مما قبل؟

ما نعلمه جميعا أن في الشتاء تنتشر النزلات البرديه والانفلونزا – ومما يؤدي الى زيادت انتشار الفيروس – ربما نعم !

يناقش الناس تجاربهم مع  كوفيد-19

covid-news-stories

أولاً ، بفضل الطقس البارد ، سيتم دفع الناس إلى الداخل. نحن نعلم أن الفيروس ينتشر في الداخل بسهولة أكثر منه في الهواء الطلق ، حيث يمكن للرياح أن تشتت وتطرد الجزيئات الفيروسية. لذلك إذا قرر الناس التغلب على "إجهاد الحجر الصحي" من خلال الانخراط في المزيد من الأنشطة الداخلية - مثل الترفيه عن الأصدقاء في المنزل أو تناول الطعام بالخارج أو التجمع لقضاء العطلات - فقد نشهد ارتفاعًا في حالات الإصابة بفيروس كورونا.


ثانيًا
،
بداية موسم البرد والإنفلونزا يعني أن المزيد من الناس سيمرضون بالإنفلونزا ونزلات البرد. عندما تمرض ، يصبح جهازك المناعي ضعيفًا بشكل مؤقت. يصبح من الأسهل بالنسبة لفيروس ثانٍ ، مثل كوفيد -19 
أن يصيبك لأن جهازك المناعي مشغول جدًا في محاربة الفيروس الأول بحيث لا يمكنه الاستجابة بقوة ضد الفيروس الثاني. لذلك من الممكن تمامًا أن نرى المزيد من الأشخاص يصابون بمرض COVID-19 خلال موسم الإنفلونزا لمجرد أنهم كانوا أكثر عرضة للإصابه.


يمكنك اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب الإصابة بـ COVID-19 (أو الأنفلونزا) خلال موسم الشتاء القادم. احصل على لقاح الإنفلونزا لتقليل خطر الإصابة بالإنفلونزا. اغسل يديك بشكل متكرر لتجنب التقاط أي فيروسات. لا تبدأ في السماح للأشخاص (حتى الأصدقاء والأقارب الذين لا يعيشون معك) بالدخول إلى منزلك لمجرد أنه لا يمكنك التجمع في الهواء الطلق بعد الآن. تجنب قضاء الوقت في المطاعم والحانات (إذا كانت مفتوحة حيث تعيش) ، خاصة إذا كانت مزدحمة. عندما تتفاعل مع الأشخاص في الداخل ، ارتدِ قناعًا ، وابق على بُعد 6 أقدام على الأقل (قد يكون ذلك أفضل) ، وحدِّد الوقت الذي تقضيه معهم.

 

إذا واصلنا جميعًا اتباع إرشادات السلامة العامة ، فقد نتمكن من تجنب زيادة كبيرة في COVID-19


تعديل المشاركة
مواضيع قد تهمك × +
No comments
Post a Comment

إعلان أسفل المقال